القائمه
×
  • تسجيل المقيمين
  • الاصدارات
  • وزير التجارة والاستثمار يكرم إدارة جائزة الملك عبد العزيز للجودة

    الرئيسية وزير التجارة والاستثمار يكرم إدارة جائزة الملك عبد العزيز للجودة
    وزير التجارة والاستثمار يكرم إدارة جائزة الملك عبد العزيز للجودة

    حصلت إدارة جائزة الملك عبد العزيز للجودة على جائزة القطاع المبدع في الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وذلك خلال حفل ملتقى الإبداع السنوي “مبدعون” والذي نظمته الهيئة لتكريم المبدعين والمتميزين في مختلف قطاعات العمل بها. حيث تسلم الدكتور زبن بن عيضة الثبيتي المدير التنفيذي للجائزة درعاً تكريمياً من معالي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي. وبحضور معالي محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي وعدد من أصحاب السمو والمعالي.

    وقد أعرب د. الثبيتي عن اعتزازه وفخره بهذا التكريم، الذي يشير إلى تطور العمل والأداء داخل الجائزة، وعبّر عن شكره لمعالي الوزير ومعالي محافظ الهيئة على هذا التكريم، كما أكد على دور فريق عمل الجائزة في تحقيق هذا الإنجاز والحصول على الجائزة، مشيراً إلى أن هذا لم يتأتى إلا بعد توفيق الله ثم بجهود فريق العمل المخلصة والحثيثة للارتقاء بمستوى الجائزة وإيجاد صورة ذهنية مميزة لها لدى الجميع.

    ويجسّد ملتقى (مبدعون) حرص الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على تكريم المبدعين والمتميزين، تقديرا منها للجهود المبذولة لنشر ثقافة الجودة وتطبيقاتها وممارساتها والارتقاء بالمواصفات القياسية للسلع والمنتجات بالسوق السعودية، والحفاظ على سلامة وأمن المستهلك، وحثّ جميع منسوبي الهيئة بضرورة بذل مزيد من الجهود لدفع مسيرة التميز.

    جميع الحقوق محفوظة لموقع جائزة المللك عبد العزيز للجودة