القائمه
×
  • تسجيل المقيمين
  • الاصدارات
  • حضور فاعل للجائزة في معرض المؤتمر الوطني السادس للجودة

    الرئيسية حضور فاعل للجائزة في معرض المؤتمر الوطني السادس للجودة

    شاركت جائزة الملك عبدالعزيز للجودة في معرض المؤتمر الوطني للجودة، في مدينة الدمام، في نسخته السادسة، والذي أقامته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، تحت رعاية معالي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة د. ماجد بن عبدالله القصبي.

    وفي المعرض دشنت الجائزة النسخة الإنجليزية من نموذج التميز الوطني، إضافة إلى استعراض عدداً من إصدارات الجائزة، وأدبياتها التعريفية المختلفة.

    كما أبرزت الجائزة من خلال جناحها في معرض المؤتمر الوطني السادس للجودة والذي أقيم في الفترة من 10 – 12 ربيع الأول الموافق 28 – 30 نوفمبر، تحت شعار (الجودة.. الطريق نحو التميز والريادة)؛ أبرزت جهودها في مجال الجودة والتميز المؤسسي، وما تم تقديمه من ممارسات في هذا المجال، من خلال التواصل مع العديد من المنشآت المختلفة في كافة القطاعات.
    يُذكر أن جائزة الملك عبدالعزيز للجودة شاركت وخلال مسيرتها في مجال الجودة والتميز المؤسسي العديد من الفعاليات والمناشط ذات القيمة الفاعلة في تطوير أداء المنشآت وتجويد عملها، كما نظمت عدداً من الملتقيات الخاصة بأفضل الممارسات في مجال الجودة والتميز المؤسسي، وتناولت كل ذلك بمشاركة عدداً من التجارب الدولية والعالمية في مجال الجودة والتميز المؤسسي.

    وتسعى الجائزة ضمن استراتيجياتها القادمة إلى تسخير كافة قدراتها وإمكاناتها ليتوافق مع ما تشهده المملكة من تحولات وطنية، وفق رؤية 2030 والرامية إلى تجويد العمل المؤسسي، وزيادة فرص النجاح المؤسسي للمنشآت وفق أفضل الممارسات والتجارب العالمية.

    جميع الحقوق محفوظة لموقع جائزة المللك عبد العزيز للجودة