القائمه
×
  • تسجيل المقيمين
  • الاصدارات
  • بالتعاون مع الجمعية السعودية للجودة لقاء تعريفي بالجائزة في غرفة الشرقية

    الرئيسية بالتعاون مع الجمعية السعودية للجودة لقاء تعريفي بالجائزة في غرفة الشرقية

    استمراراً لجهودها في العمل على تعزيز ونشر ثقافة الجودة بكافة القطاعات وفي مختلف مناطق ومدن المملكة، نظمت جائزة الملك عبد العزيز للجودة لقاء تعريفياً بها هذا اليوم الأحد في مقر غرفة الشرقية وبالتعاون مع الجمعية السعودية للجودة، وذلك بحضور نخبة من المهتمين والمختصين بالجودة في المنطقة الشرقية.

    حيث أكد الدكتور زبن بن عيضة الثبيتي المدير التنفيذي للجائزة على أهمية مثل تلك اللقاءات لتعريف كافة فئات المجتمع بجائزة الملك عبد العزيز للجودة باعتبارها الجائزة الوطنية للجودة، مشيراً إلى أن من بين أهدافها السعي نحو نشر الوعي بالجودة والتميز المؤسسي وتطبيقاته في المجتمع وبين مختلف القطاعات في المملكة.

    ونوّه الثبيتي خلال اللقاء عما يتضمنه نموذج التميز المؤسسي للجائزة من معايير وأدوات تقييم، تؤهله ليكون النموذج الوطني للجودة والتميز في المملكة، كما أنه أحد الأدوات الفاعلة في تحقيق ريادة المنشآت بمختلف أعمالها وقطاعاتها، وسوف يُسهم –بإذن الله-في رفع الكفاءة والفَعْالية في تنفيذ مبادرات ومشاريع رؤية المملكة الطموحة 2030.

    وأكد على أن الجائزة تَسعى لتحفيز القطاعات على تبني مبادئ الجودة والتميز المؤسسي ليكون إطاراً مرجعياً لممارسات وتطبيقات الجودة والتميز المؤسسي لدى كافة قطاعات الأعمال بالمملكة.

    يشار إلى أن الأمانة العامة لجائزة الملك عبد العزيز قد أعلنت في وقت سابق عن فتح باب التقديم للدورة الرابعة من الجائزة أمام القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية، حيث أعلنت عن بدء التسجيل في الدورة الرابعة اعتباراً من الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ الموافق 25 فبراير 2018م. ومن المنتظر إغلاق باب التقديم في 27 جمادى الآخرة 1439 هـــ الموافق 15 مارس 2018 م.

    جميع الحقوق محفوظة لموقع جائزة المللك عبد العزيز للجودة